مقارنة أنواع الوقود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقارنة أنواع الوقود

مُساهمة من طرف SuN في 2012-02-13, 16:32



الفرق بين أنواع الوقود الحيوي والوقود الأحفوري



الوقود الحيوي هو الوقود الفعلي الذي يشكل المسألة البيولوجية بشكل جيد عندما تتحلل. الوقود الحيوي في الوجود ، الصلبة والسائلة والغاز ، في كل من الدول الثلاث للمادة ، ويحرمون في الغالب من النباتات. > B> حسنا هنا الفرق بين أنواع الوقود الأحفوري والوقود الحيوي وثمة مسألة أخرى كبيرة. 1. يمكن جعل الوقود الحيوي بسرعة فائقة ، في اقل من بضعة أيام أو نحو ذلك ، في حين الوقود الأحفوري وقتا لبناء حياته ، مثل ملايين السنين. مثيرة للاهتمام أليس كذلك؟ الوقود الحيوي مختلفة من الوقود الاحفوري في الطرق التالية : 2. الوقود الحيوي هي بالتأكيد المصادر المتجددة للطاقة الوقود الأحفوري ، بينما ليست كذلك. 3. هل تعلم ان الوقود الاحفوري يخلق كميات كبيرة جدا من التلوث غير آمنة ، بينما الوقود الحيوي أكثر أمانا؟ كذلك نعم ، هذا صحيح. ما هي أنواع مختلفة من الوقود الحيوي؟


هنا أربعة أنواع من الوقود الحيوي... 1. الجيل الأول. 2. الجيل الثاني. 3. الجيل الثالث. 4. الجيل الرابع الآن محرومون من وقود الجيل الأول من الدهون ، الدهون الحيوانية والسكر والنشاء ، والخضروات ، والأطعمة واضح في هذه العودة المحرومين من المحاصيل الغذائية. ثلاثة أنواع من الوقود الحيوي والغاز الحيوي ، والديزل الحيوي والزيوت النباتية. حسنا الجيل الثاني من الوقود الحيوي تأتي أساسا من نفايات الكتلة الحيوية. وهذا يجعل منه خيارا أكثر توازنا بالمقارنة مع أنواع الوقود الحيوي من الجيل الأول. الجيل الثاني من الوقود الحيوي تتكون من أنواع مختلفة من محركات الديزل والكحول من الخشب. نحن الآن على الجيل الثالث من الوقود الحيوي. الجيل الثالث الوقود الحيوي محرومون من الطحالب. الطحالب هي كبيرة في خلق هذه الأنواع من الوقود الحيوي. والطحالب وقود هي كبيرة! ودية للغاية لأنها يمكن أن تتحلل في التربة دون الإضرار بها. وتتألف الوقود الحيوي هنا في الجيل الرابع من الأسلوب الذي تربى الكائنات الحية الدقيقة للعمل مع ثاني أكسيد الكربون لتوليد الوقود. الوقود الحيوي لا يوجد اي مزايا؟

الوقود الحيوي تثبت فائدة في الطرق التالية : 1. الوقود الحيوي حقا لا يقلل من العبء على أقل تقدير ، وتلاشي الوقود الأحفوري. 2. فهي صديقة للبيئة ، واحدة من أعظم المزايا هو أنها تساعد على تقليل انبعاثات الكربون في الغلاف الجوي. 3. التكلفة للغاية فعالة. وقد تلقى مساوئ الوقود الحيوي الوقود الحيوي لانتقادات الكثير من الأسباب ، وهنا اثنين منهم... 1. كان هناك نقاش طويل حول جدوى الوقود عند الجيل الأول من مقارنته نقص الغذاء الذي تسببوا به. أنها تولد من المحاصيل الغذائية والوقود يجعلها لا يليق للإنسان أن يستهلك. والعيب من الوقود الحيوي هو أنه يتطلب فدان من الأراضي الزراعية.











________________________

مع تحياتي للجميع




المصدر:HiCow

SuN
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات: 162
المستوى: 2147487205
نقاط التمييز: 0
تاريخ التسجيل: 12/12/2009
العمر: 20
السكن أو مكان الإقامة: ليبيا

http://futurem.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى